تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
ADSSC

إسعاد ورعاية المتعاملين

:

خيارات الألوان:

استخدم الأزرار لتغيير نمط الرؤية.

ألوان شركة أبوظبي لخدمات الص
ضعف البصر في اللون الأحمر
ضعف البصر في اللون الأخضر

حجم الخط:

استخدم الأزرار لتكبير أو تصغير حجم الخط:

تصغير
لحجم الأصلي
تكبير
X

 تواصــل معنــا

 
للحصول على بيانات وتفاصيل الخدمات والوثائق المطلوبة، يرجى الاطلاع على طلبات الخدمات في موقع الشركة الإلكتروني أو التواصل  مع فريق عمل خدمة المتعاملين بالشركة عبر البريد الإلكتروني  care@adssc.ae . كما ويسعدنا استقبال ملاحظاتكم ومقترحاتكم عبر مركز اتصال حكومة أبوظبي (800555)

  خدمات الطوارئ

تقوم خدمات الدعم في الشركة بمعالجة أي مشكلة تتعلق بنظام الصرف الصحي الواقع خارج حدود الممتلكات الخاصة ، ويتضمن ذلك معالجة المشاكل المتعلقة بالصرف الصحي (الانسدادات والروائح والطفوحات). وتتلقى الشركة الشكاوى على مركز اتصال حكومة أبوظبي (800555) على مدار 24 ساعة.